التخطي إلى المحتوى

يبدو أن موعد عودة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو للميادين ستتأخر لوقت آخر ، وذلك بعد أن تحدثت تقارير صحفية في أسبانيا عن موعد 10 سبتمبر أيلول القادم كتاريخ للعودة.

وسيعود ” صاروخ ماديرا ” للميادين من جديد ، من بوابة الجولة الثالثة من الدوري الأسباني أمام نادي أوساسونا في 10 سبتمبر أيلول ، حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية ” آس “.

وحسب ذات الصحيفة ، فقد وصل اللاعب البرتغالي إلى آخر مراحل الشفاء من الإصابة التي ألمت به أمام المنتخب الفرنسي في نهائي يورو 2016.

وقد كان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإلتواء على مستوى ركبته ، في تلك المباراة ولا يرغب المدير الفني الفرنسي للميرينجي زين الدين زيدان ، في أن يخاطر بإشراكه أمام نادي سيلتا فيجو.

وذكرت الصحيفة أيضا ، أن حالة الدون عرفت تطورا منذ العودة لحصص المران ، حيث بدأ في مداعبة الكرة حسب صور نشرها الموقع الرسمي للفريق.

ولكن بالرغم من ذلك ، إلا أن على كريستيانو رونالدو المزيد من العمل خلال الحصص التدريبية ، من أجل أن يشارك مع رفاقه في الفريق خلال المباريات المصغرة التي تقام خلال التدريبات.

وفي نهاية التقرير ، تمت الإشارة إلى دور المباريات الدولية وفترة التوقف في التشافي بشكل تام ، والرجوع إلى الحالة البدنية المناسبة ، للمشاركة مع ريال مدريد أمام نادي أوساسونا في الليجا.