التخطي إلى المحتوى

ذكر مهاجم نادي بوروسيا دورتموند ومنتخب الجابون أوباميانج ، أن الخروج من الفريق هي مسألة وقت مؤكدا أنه لن يقوم بإجبار إدارة الفريق على الإستغناء عن خدماته.

وجدير بالذكر ، فإن نادي ريال مدريد الأسباني أبدى رغبة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا خلال الميركاتو الصيفي الحالي ولكن إدارة النادي الأصفر تمسكت بخدمات أوباميانج.

وخلال تصريحات له مع الصحيفة الألمانية ” بيلد ” ، ذكر أوباميانج أن من يعرفونه بشكل جيد يعلمون صراحته وأمانته وأنه سيبقى هكذا طوال الوقت مؤكدا أن الخروج بوروسيا دورتموند لا مفر منه في يوم من الأيام.

وفي المقابل ، وعد اللاعب المتألق أن رحيله من النادي سيأتي بطريقة طبيعية ولكي يستطيع هو والنادي أن ينظرا إلى بعضهما البعض بدون مشاكل.

وتحدث اللاعب عن إمكانية أن إلتجاءه إلى الشرط الجزائي في صورة مبالغة إدارة نادي بوروسيا دورتموند في القيمة المالية على غرار ما حصل مع جونزالو هيجواين الذي إنتقل من نابولي إلى نادي يوفنتوس ، نفى أوباميانج أي علم عن قيمته المادية منتظرا ما ستحمله الأيام المقبلة ومعبرا عن خوفه من حدوث نفس واقعة هيجواين معه.

وللتذكير ، فإن نادي ريال مدريد وضع سقفا للقيمة المالية من أجل الفوز بخدمات اللاعب الشاب يبلغ سبعين مليون يورو ، إلا أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند وضعت مبلغ 100 مليون يورو.