التخطي إلى المحتوى

ذكر وكيل أعمال اللاعب الكولومبي كارلوس باكا سيرجيو باريلا ، أن مهاجم منتخب كولومبيا ونادي ميلان الإيطالي ، مطلوب من نادي نابولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وخلال تصريحات له إذاعيا على موجات راديو ” سي ار سي ” ، ذكر وكيل أعمال اللاعب أن باكا سعيد حاليا في نادي الروسونيري آملا أن يكون موسمه الحالي ممتازا.

وأضاف باريلا ، أنه يعرف إمكانيات اللاعب بشكل جيد ، ولكن تسجيله لثلاثة أهداف مع ميلان في أول مباراة هذا الموسم في الدوري الإيطالي أمام نادي تورينو ، تجعل الفريق يعتمد عليه ، مطالبا اللاعب المواصلة على هذا المنوال.

وفي معرض رده عن إمكانية إلتحاقه بنادي نابولي ، ذكر وكيل الأعمال أنه أمر لا يستطيع أن يكشف عنه ، داعيا إلى توجيه هذا السؤال إلى إدارة الفريق.

وفي المقابل ، لم ينكر باريلا أن يكون كارلوس باكا قد تلقى بالفعل عرضا للعب في الدوري الإيطالي ، هذا الموسم مع نادي نابولي.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا سيصل للعقد الثالث من عمره بعد أسبوعين من الآن ، وهو صاحب المركز الأول تهديفيا في نادي الروسونيري في الموسم الماضي برصيد 18 هدفا.

من جانبه ، كان المدير الفني لنادي ميلان فينتشينزو مونتيلا ، قد تحدث أكثر من مرة عن إعتماده بشكل كبيرة على المهاجم الدولي الكولومبي.