التخطي إلى المحتوى

ذكر نائب رئيس نادي ليستر سيتي الإنجليزي ، حامل لقب الدوري في الموسم المنصرم ، إياوات سريفادهانابرابها ، أن هناك إستعدادا من الإدارة لضم العديد من اللاعبين للفريق ، في صورة ما إذا كانت هناك فرص لإقتناصها.

وللإشارة ، فخلال الميركاتو الصيفي ، ضم النادي الإنجليزي كلا من جناح منتخب بولندا بارتوش كابوتسكا والمدافع لويس هرنانديز والحارس رون روبرت تسيلر ولاعب خط الوسط نامباليس ميندي والمهاجم أحمد موسى الذي قدم مباريات أخيرة رائعة للغاية.

وفي الوقت الذي غادر فيه لاعب الوسط نجولو كانتي إلى نادي تشيلسي ، أصر كلا من الجناح رياض محرز والمهاجم جيمي فاردي على البقاء مع النادي خصوصا وأنهما كانا المفاتيح الأساسية للفوز بقلب الدوري الإنجليزي الممتاز في سابقة أسطورية للغاية.

وعبر نائب رئيس النادي عن سعادته خلال تصريحات له لصحيفة ” ليستر ميركوري ” ، حيث أن ذكر أن العديد من اللاعبين سيستمرون مع ليستر سيتي لمواسم طويلة ، بعد توقعيهم لعقود أخرى خلال هذا الصيف.

وعبّر إياوات سريفادهانابرابها عن فرحه ، واصفا تشكيلة النادي الحالية بالحيوية والقوة مبديا إستعدادا للقيام بإستثمارات جديدة في صورة وجود فرصة مواتية لهذا الأمر.

وللإشارة ، فإن نادي ليستر سيتي إفتتح الموسم الجديد بخسارة مفاجئة أمام نادي هال سيتي الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، ليتعادل بعدها في الجولة الثانية أمام نادي آرسنال.