التخطي إلى المحتوى

رسمياً..إنتقال الحارس المصري عصام الحضري إلى فريق التعاون السعودي، خلال مؤتمر صحفي تم الإعلان عن إنتقل الحارس المصري عصام الحضري من ناديه “وادي دجلة” إلى نادي “التعاون السعودي” الملقب ب “سكري القصيم”، وقد تم الإتفاق لمدة موسم واحد لكي يتألق الحضري في صفوف نادي التعاون السعودي.

الحارس المصري عصام الحضري، ويعد الحضري هو ثاني لاعب مصري يلعب داخل فريق التعاون السعودي بعد اللاعب أمير عزمي مجاهد الذي أنضم للفريق في عام 2010م، وقد جاء قرار نقل الحضري إلى نادي التعاون السعودي بعد قرار رابطة الأندية المحترفة تطبيق نظام احتراف الحراس الأجانب، وبذلك يعد الحضري هو أول حارس أجنبي يحترف في الدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن الحضري بلغ عمره 44 عاماً، قام الحضري بعد توقيعه على إتفاقية الإنتقال إلى فريق التعاون السعودي بنشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ليوضح عن سعادته قائلاً نصاً:

“الحمد لله رب العالمين، خطوة جديدة في مسيرتي مع نادي التعاون السعودي، أتمنى من الله التوفيق والنجاح وإسعاد الجماهير”

كما قام نادي دجلة النادي الخاص بالحارس المصري عصام الحضري بالنشر أيضاً على الموقع الرسمي للنادي خبر إنتقال الحضري إلى فريق التعاون السعودي قائلاً نصاً:

“عصام الحضري حارس وادي دجلة والمنتخب المصري ينتقل للتعاون السعودي ليصبح أول حارس محترف في الدوري السعودي. كل التوفيق للحارس الأسطورة في تجربته الجديدة”