التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأحد 14 مايو 2017 ميلادي حيث عند الحديث عن المواجهة الحاسمة والقوية في الدوري الإسباني فلا يمكن تناسي أهم المباريات التي سيوجهها الفريق الملكي وذلك على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة 37 من الليغا الإسبانية والتي يأتي بها ريال مدريد في وصافة الترتيب بعد برشلونة من حيث النقاط.

إلا أن ريال مدريد يتمتع بمميزة اضافية وهو تواجد مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو، حيث أن الفريق الملكي يسعى إلى تحقيق الفوز وعدم فقدان أي نقطة خلال المباراة التي ستعقد أمام إشبيلية وخصوصا بعد الخسارة التي لحقت بهم خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة (1-2) لصالح اشبيلية.

وعقب انتهاء الجلسة التدريبية الأخيرة الخاصة بالفريق الملكي بهدف الاستعداد لمباراة ريال مدريد واشبيلية عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن الاستعدادات الخاصة بالفريق للمواجهة المرتقبة.

ولقد بدأ الحديث بأن من أهم الامور التي لابد من توفرها خلال هذا الوقت هو الرغبة في الفوز وهذا هو المتوفر خلال الوقت الحالي بالإضافة إلى تواجد المحبة بين اللاعبون حتي نهاية الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

اليوم الأحد مساءً بإذن الله في تمام الساعة التاسعة مساءً

وتابع الحديث عن سعادته الكبيرة بخصوص ما وصل إليه ريال مدريد خلال الوقت الحالي، معبرا عن أنه يشعر بالسعادة والتحسن في كل شيء لكن هذا لا يعني أن الأمر يشمل كل شيء بل لابد من العمل على تحقيق الفوز خلال المباريات القادمة بهدف حصد البطولات، حيث أن الفريق خلال هذه الفترة من الدوري هم بحالة جيدة في الليغا بالإضافة إلى انهم وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية خلال عامين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر

واضاف الحديث بأن الفريق لهذه اللحظة لم يصل إلى أي بطولة إلا انهم عملوا الكثير من الامور الجيد الأمر الذي ترتب عليه الوصول إلى ما هم عليه، كما أن المباريات القادمة تعد بمثابة ثلاث نهائيات لذلك سيكون أولهم مباراة غدا أمام اشبيلية التي ستطلب العمل على تحقيق الفوز مهما تطلب الأمر.

وقام المدرب زيزو بالإجابة عند سؤاله بخصوص الكرة الذهبية عن أنه ستكون لـ كريستيانو وبوفون بأن الاجابة معروفة لدى الجميع، واضاف بأن بيبي له تاريخ كبير مع نادي ريال مدريد الأمر الذي يترتب عليه عدم معرفة وضع اللاعب خلال الموسم القادم، لكونه عمل على تقديم الكثير من الأمور خلال عشرة سنوات، وتابع الحديث بأن بيبي لن يشارك خلال مباراة الغد أمام اشبيلية وذلك بسبب شعورة ببعض الانزعاجات الأمر الذي ترتب عليه عدم إمكانية المخاطرة في اللاعب واشراكه خلال المواجهة.

واضاف بأن المباراة الثلاثة الأخيرة ستشهد صعوبة كبيرة وخصوصا مباراة الغد لكونهم يحتلون أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري، بالإضافة إلى المباراة التي قدمها سلتا فيغو خلال الدوري الأوربي وشاهدنا ما فعله أمام مانشستر يونايتد الذي يظهر عدم سهولة المباراة لكن خلال الوقت الحالي لابد من التركيز على مباراة الغد.