التخطي إلى المحتوى

في ظل التوتر القائم بين اللاعب الأرجنتيني سيرجو أغويرو والمدرب الأسباني بيب جوارديلا منذ قدومه لتدريب فريق مانشيستر سيتي، فأن المدرب البرتغالي جوزيف موروينو يسعى إلى استغلال هذا الأشكالية والعمل على أتمام عملية انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى نادي الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت الصحيفة الحديث عن إستعداد مورينيو لدفع 55 مليون جينيه استرليني مقابل ضم المهاجم الأرجنتيني، مستغلا في ذلك رغبة اللاعب في الخروج وخصوصا بعد خسارته مكانه الأساسي مع الستنيز لصالح غابرييل خيسوس.

ويظهر من خلال ذلك بان مانشيستر يونايتد بدأ يفكر بشكل جدي وفعلي من حيث إيجاد بديل مناسب للاعب السويدي زلاتان بعد الإصابة التي لحقة به لفترة طويلة الأمر الذي سيترتب عليه غياب اللاعب عن الملاعب، بالإضافة إلى أن بعض التقارير الاعلامية تتحديث عن انتهاء مشوار اللاعب زلاتان مع مانشيستر يونايتد وخصوصا في ظل بدأ عائلته على توديع الاصدقاء الموجودين هناك.

ولقد اظهرت الإحصائيات والأرقام الخاصة بالاعب الأرجنتيني أغويرو بتمكنه من تسجيل 120 هدفاً في 178 مباراة خاضها ضمن الدوري الأنجليزي وذلك منذ أنتقالة من نادي أتلتيكو مدريد عام 2011، ويأتي هذا الأمر بمثابة رد على إتمام صفقة انتقال لأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى مانشيستر سيتي خلال عام 2009.

ومن الجدير ذكره بأن مانشيستر يونايتد قد أبدى اهتمامهم بلاعب أتلتيكو مدريد، غريزمان مقابل 89 مليون جنيه استرليني، ومن خلال ذلك يظهر بأن إدارة الشياطين الحمر تحتاج لدفع 144 مليون جنيه استرليني من أجل الجمع بين اللاعبين.