التخطي إلى المحتوى

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن إنتهاء عقد اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مع مانشيستر يونايتد، وذلك عقب الموسم الوحيد الذي انضم فيه اللاعب إلى الفريق، ولقد ظهر اللاعب خلال هذا الموسم بدور كبير من التألق والأبداع عبر تسجيله 17 هدف في الدوري الأنجليزي، بحانب العمل على تحقيق الفوز بكأس الدرع الخيرية في ويمبلي.

وبناء على ذلك فقد قرر اللاعب ابراهيموفيتش مغادرة ملعب أولد ترافورد بعد الموسم الكبير الذي قدمه مع الشياطين الحمر وتحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيف موروينيو، ولقد غاب اللاعب السويدي عن الشياطين الحمر خلال المباريات الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به في أوتار الركبة أمام أندرلخت البلجيكي في الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

ويظهر من خلال التقارير الإعلامية البريطانية الحديث عن أن عائلة زلاتان بدأت بشكل فعلي في التحضير لعملية مغادرة المنزل وذلك بداية من شهر المقبل وذلك على الرغم من البيت الفاخر الذي استأجره اللاعب السويدي إلا ان عقده سينتهي مع بداية الموسم المقبل.

حيث أن عائلة اللاعب بدأت في العمل وبشكل جدي على توديع الأصدقاء ضمن مدينة مانشيستر يونايتد، والتي استمرت لمدة سبعة شهور فقط، ويظهر بان زلاتان يستهدف استكمال العملية العلاجية في أمريكا مع الانتقال للدوري الأمريكي في الصيف المقبل وذلك من أجل العمل على إنهاء مسيرته الكروية هناك، وخصوصا ان مرحلة علاجة تستغرق تسعة شهور.