التخطي إلى المحتوى

تناولت احد الصحف الاسبانية الحديث عن أهمية وضرورة ريال مدريد في القيام بالعمل على تحديد اللاعبون الذين سيرحلون والباقون خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا ما قامت صحيفة أس الإسبانية بالحديث عنه بتواجد عدد من الأعبون ضمن جدول أعمال العديد من الأندية الأوربية الأمر الذي يترتب عليه ضرورة قيام ريال مدريد بتحديد ما سيقوموا بعمله.

موراتا

ظهر اللاعب الاسباني صاحب 24 عاماً التألق الكبير خلال المباريات القليلة التي شارك بها، حيث تمكن موراتا من تسجيل 18 هدف على الرغم من مشاركته كأحد البدلاء في تشكيلة الفريق الملكي، مظهرا تفوقه الواضح على اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما والذي لعب 2892 دقيقة وتمكن من تسجيل 17 هدف.

وبدأ موراتا يتطلع بشكل بعيد عن ريال مدريد بعد الموسم المخيب لأمال اللاعب الذي طمح بأن يكون ضمن التشكيلة الاساسية للفريق الملكي وذلك بعد الاداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه، بالإضافة إلى الوعد الذي قدمه المدرب زيدان للاعب قبل إنتقاله من يوفنتوس.

ويتمتع اللاعب بأهتمام كبير من قبل العديد من الاندية الانجليزية أبرزهم تشيلسي ومانشيستر يونايتد، ويبدو أن أنطونيو كونتي الاقرب للحصول على خدمات اللاعب ولذي حصل عليه عندما كان يدرب يوفنتوس الإيطالي.

خاميس روديغيز

يرغب اللاعب الكولومبي يرغب في البقاء بريال مدريد إلا ان اهتمام العديد من الأندية الانجليزية باللاعب يجعله قريب من الرحيل وخصوصا في ظل رغبته الكبيرة في المشاركة بشكل اساسي، ومن ابرز الاندية التي تهتم باللاعب مانشستر يونايتد، ويوفنتوس، وإنتر ميلان.