adplus-dvertising

وسائل الاعلام الالمانية ريال مدريد أبرم صفقة تاريخية مع أديداس

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج6 مايو 2017آخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 2:56 مساءً
وسائل الاعلام الالمانية ريال مدريد أبرم صفقة تاريخية مع أديداس

تناولت العديد من الوسائل الاعلامية الالمانية الحديث عن قيام نادي ريال مدريد الإسباني بالتواصل لإتفاق مع شركة أديداس – Adidas المتخصصة بالملابس الرياضية، والذي يقضي بحصول ريال مدريد على 100 مليون يورو سنويا من الشركة الألمانية.

وتابعت الصحيفة الحديث بأن ريال مدريد سيحصل على مبلغ “مليار يورو” حتى شهر يوليو من العام 2024، حيث أن الشركة ستعمل على دفع 100 مليون يورو سنويا، بمقدر 70 مليون يورو كمبلغ ثابت، وبجانب 22.5% من نسبة مبيعاتها وهو ما يعادل 30 مليون يورو، ولقد كان ريال مدريد قد وقع عقد مع أديدس خلال وقت سابق من عام 2011، وكان يقدم لريال مدريد 42 مليون يورو كمبلغ ثابت و10 ملايين يورو مبيعات وهو ما يقدر بـ 52 مليون يورو سنوياً.

كما أن العقد الجديد يتضمن الزام شركة أديدس الألمانية دفع 2.5 مليون يورو في حال فوز ريال مدريد بالدور الأسباني ومبلع 5 مليون يورو في حالة الفوز بدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي سيترتب عليه تغزية خزانة الفريق الملكي والذي يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى العمل على ابرام العديد من الصفقات بهدف تعزيز صفوف الفريق وسد الثغر.

ولقد اظهرت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن أهتمام العديد من الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات العديد من لاعبون دكة ريال مدريد وظهر أبرز تلك الاسماء آيسكو وألفارو موراتا، بالإضافة إلى كوسفتيش واسماء عديدة مختلفة في الأندرية الأنجليزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.