التخطي إلى المحتوى

بعد الاصابة التي لحقت بالظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، وذلك خلال المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب البرنابيو يوم الثلاثاء الماضي والتي إنتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة كبيرة ثلاث أهداف مقابل لاشئ، الامر الذي ترتب عليه وضع ريال مدريد قدم ضمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

وفي هذا السياق فقد تحدث اللاعب الاسباني عن رغبته وتمنايته بالمقدرة على لحاق مباراة فريقه خلال نهائي دوري ابطال أوروبا بمدينة كارديف في ويلز، فقد تعرض لاصابة في أوتار الركبة اليمنى، خلال مواجهة الروخيبلانكوس الامر الذي سيترتب عليه غيابة عن مباراة الاياب يوم الاربعاء المقبل.

حيث قام كارفخال بالحديث يوم الخميس قام بنقلها موقع البرنابيو الاسباني  بأنه قاد حان الوقت من اجل القيام بالعمل على مساعدة الفريق خارج ارضية الملعب، متمنيا ان يكون جاهز لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا, اضاف بأنه خلال الوقت الحالي ما يهم الفريق لكون أننا لم نقوم بالتأهل إلى النهائي بعد، الامر الذي سيترتب عليه خوضنا مباراة صعبة في ملعب فيسنتي كالديرون.

وتابع بأنه يتمني تحقيق الثنائية خلال هذا الموسم لكونهم على بعد مبارتين من اجل الحصول على دوري أبطال أوروبا واربعة مباريات في الليجا الامر الذي يجعل حظوظنا بين أيدينا لذلك يجب القيام بالعمل وحصد البطولات المختلفة، ولكن هذا الامر لا يعني تفضيل بطولة على أخرى، لأن كلاهما مهم بالنسبة للفريق.