التخطي إلى المحتوى

يبدو أن أتلتيكو مدريد بدأ البحث عن بديل اللاعب والمهاجم الفرنسي انطوان غريزمان، وهذا ما كشفته تقارير اعلامية مختلفة والتي تتحدث عن تفوق أتلتيكو مدريد على كلا من ليفربول وآرسنال في سباق الحصول على خدمات لاعب ونجم ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت والذي يرغب في الرحيل عن فريقه.

الأمر الذي يترتب على ذلك تعرض كلا من ليفربول وآرسنال الأنجليزي لضربة قوية بعد ابداء رغبتهم في الحصول على خدمات المهاجم صاحب الـ 25 عاماً، ويقوم فريق العاصمة المدريدية بالعمل على تحضير 33 مليون جنية استرليني وذلك مقابل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، والذي ترى إدارة فريق الأتلتيكو أنه البديل الأمثل لنجم الفريق أنطوان غريزمان.

 وفي هذا السياق فقد ارتبط اللاعب الفرنسي انطون غريزمان خلال الفترة الماضية باسماء عديدة من الاندرية الانجليزية رغبة منهم في الحصول على خدمات اللاعب الذي اظهر الاداء الكبير والمتطور للاعب، إلا ان التقارير الجديدة التي صدر خلال الاسابيع الماضية تتحدث عن اتمام عملية انتقال اللاعب إلى نادي مانشيستر يونايتد والذي كان ابرز المهتمين في اللاعب رغبه منهم في تحسن الخط الهجومي.

ويبدو أن اللاعب الفرنسي قرر الرحيل عن قلعة أتلتيكو مدريد بسبب النتائج السلبية التي يقدمها فريقه بالاضافة إلى عدم تحقيق الالقاب العديدة في السنوات الاخيرة الامر الذي سيؤثر على بطولته وتفوقه، كما أن اللاعب يرغب في اجراء تجربة جديدة.