التخطي إلى المحتوى

تناولت التقارير العديدة الحديث عن دخول ريال مدريد صراغ كبير مع مانشيستر سيتي من أجل التعاقد مع نجم فريق موناكو الصاعد كيليان مبابي وذلك عبر صفقة ذات رقم قياسي تقدر بـ 110 ملايين جنيه إسترليني، وذهبت بعض التقارير الاعلامية إلى الحديث عن إمكانية قيام موناكو بطلب مبلغ قياسي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب صاحب 18 عام.

حيث أن المبلغ سيفوق المبلغ الذي قام يونايتد بدفعه للتعاقد مع بول بوجبا الصيف الماضي والبالغ 89 مليون جنيه إسترليني، وفق صحيفة “ذا صن” الانجليزية، واضافة الصحيفة الحديث عن قيام مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالعمل على مراقبة الوضع الخاص بهذه المفاوضات التي تتعلق بشأن صفقة النجم الفرنسي الصاعد.

ولقد عمل اللاعب صاحب 18 عام على هز شباك فريق مانشيستر سيتي خلال المبارتين التي أقيمت ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن يظهر بأن المهاجم الفرنسي يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد، وتابعة الصحيفة الحديث بأن الفرصة الوحيدة للحصول على خدمات اللاعب هو دفع مبلغ كبير من قبل إدارة مانشيستر سيتي وهو أمر مستحيل نظرا لصغر سن اللاعب.

إلا ان المدرب جوزيف موروينو يامل في حالة انسحاب مانشيستر سيتي دخولة ضمن خط المفاوضات مستغلا علاقته مع وكيل اعمال اللاعب والذي يتمتع بقوة وعلاقة جيدة مع موناكو، كما أن كلا من  تشيلسي وأرسنال يظهران اهتمام باللاعب دون اي خطوات جدية.