التخطي إلى المحتوى

قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عقب إنتهاء اللقاء الذي جمع فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، بعقد مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة التي جمعت فريقه، وخصوصا بعد التفوق الكبير الذي قدمه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ترتب عليها تمكن فريق أتلتيكو مدريد م الفوز بثلاثية.

وفي هذا السياق فقد قام زيدان بمدح البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما قاموا بسأله عن ما يقدمه اللاعب في المباراة بالإضافة إلى وصوله لهدفه رقم 400 بقميص ريال مدريد، فقد اجاب مازحا بأنه يغار من رونالدو، واضاف بأن لديه 24 لاعب وهذه رسالته ولن تتغير، الامر الذي يظهر حاجته لهم جميعا حتي النهاية، ولذلك سنعمل على تحقيق جميع الاهداف خلال هذا الموسم.

وتابع المدرب الفرنسي الحديث والمدح بفريقه بعد الاداء الكبير الذي قدموه خلال المباراة، متحدث بأنهم حاولوا الاستمتاع في المباراة ولقد نجحوا في هذا الامر الذي ترتب عليه تحقيق الفوز الكبير على أتلتيكو مدريد، لكوننا نملك العديد من اللاعبين الكبار وبإمكانيا رائعة.

أما بخصوص الحديث عن ضمان ريال مدريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فقال أنه من المبكر الحديث عن ذلك لكو أن هناك مباراة ثانية في ارضية أتلتيكو مدريد الامر الذي يتطلب منا الانتظار وتأجيل الحديث عن هذه الأمر، لأن كل شئ قابل للحدوث خلال مباراة الاياب.