adplus-dvertising

تعرف على أبرز اهتمامات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 11:55 صباحًا
تعرف على أبرز اهتمامات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية

تتحدث العديد من التقارير الاعلامية عن رغبة النادي الكتالوني العمل على ابرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بهدف تدعيم خط الوسط والظهير الأيمن وخصوصا في ظل المعاناة الكبيرة التي يشهدها النادي الكتالوني خلال الموسم الحالي بعد الاصابة التي لحقت آلكسيس فيدال ومع كبر أندر انيستا في السن.

واظهرت التقارير الإعلامية الحديث بأن النادي الكتالوني يريد التعاقد مع بعض الاسماء من العيار الثقيل وهما البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعابليفربول الإنجليزي والإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما تريد الإدارة التعاقد مع اللاعب في الظهير الأيمن الظهير الأيمن لآرسنال هيكتور بيليرن وثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لديبورتيفو ألافيس المعار من أتلتيكو مدريد.

وعند الحديث عن القيمة المالية للاعب بيليرن فهو بـ30 مليون يورو أما بالنسبة ثيو فأن الإدارة تريد دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب قدره 24 مليون يورو، كما أن النادي الكتالوني سيعمل على الدفع  لفالنسيا تكملة لصفقة انتقال الاعب البرتغالي اندري غومير قيمة 25 مليون يورو.

إلا أن إدارة النادي الكتالوني ستكون مجبرة على بيع عدد من اللاعبين الزائدة عن الحاجة، لان عمليت أنتقال كلا من الثنائي كوتينيو وفيراتي لن يقل عن مبلغ  150 مليون يورو، ومن المعروف بأن اردا توران وماثيو سيكونوا ابرز المرشحين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية وخصوصا بعد تواجد عدد من العروض للاعب التركي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.