adplus-dvertising

عقد ميسي اولوية الأدارة وبعدها البحث عن صفقات الدفاع والوسط

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 11:15 صباحًا
عقد ميسي اولوية الأدارة وبعدها البحث عن صفقات الدفاع والوسط

تناولت العديد من التقارير التي تتحدث بخصوص عملية تجديد عقد اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بأن إدارة برشلونة قامت بقطع شوط كبيرة في عملية التفاوض التي تقوم بها مع والد ليونيل ميسي وذلك عبر صيغة توافقية على الكثير من النقاط التي يضمنها عقد اللاعب.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي الكتالوني بالإعلان عن عملية تجديد عقد اللاعب لمدة خمس سنوات قادمة قبل نهاية الموسم الحالي وذلك بعد الموسم والاداء المميز الذي يقدمه اللاعب الارجنتيني خلال الفترة الاخيرة، حيث أن أخر مباراة تألق بها في ريال مدريد واسبانيول الذي عمل على مساعدة الفريق بشكل كبير من خلال حصد النقاط الثلاث، ومن المتوقع أن ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني  في يونيو 2018.

ويعتبر عقد ليونيل ميسي بمثابة دور كبير للادارة الكتالونية بالإضافة إلى انها ستعمل على التفكير في كيفية علاج مشكلة ارتفاع الرواتب بشكل ملحوظ ضمن الموازنة السنوية لنادي الكتالوني، ومن المعروف بأن النادي الكتالوني يحاول البحث عن لاعبون من اجل تقوية خط الدفاع والوسط وخصوصا في ظل كبر الاعب الاسباني  أندرياس إنييستا وعدم تمكن الجدد من أثبات ذاتهم  مثل أندري غوميز وأردا توران.

لكن الإدارة خلال الوقت الحالي تعمل بالتفكير بتجديد عقد نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي ثم التفكير في عملية إجراء الصفقات الجديدة، وعملت صحيفة سبورت الكتالونية بالحديث عن ان برشلونة سيقوم بتركيز على ثلاث صفقات بدلا من ست كما حدث خلال الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.