adplus-dvertising

موروينو : مانشيستر يونايتد لا يستحق على النتائج المطلوبة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 3:28 مساءً
موروينو : مانشيستر يونايتد لا يستحق على النتائج المطلوبة

ضمن المنافسة في الدوري الانجليزي، تناول المدرب البرتغالي جوزيف موروينو الحديث عن أن فريقه لا يحصل على ما يستحقة خلال المباريات، ولقد تحدث عما يعتبر عائق أمام فريق مانشيستر يونايتد من أجل التواجد ضمن الأربع أندية الكبار في الدوري الانجليزي.

حيث أن الشياطين الحمر يأتي في الترتيب الخامس وذلك برصيد 64 نقطة، وذلك بفارق 14 نقطة عن صاحب صدارة الدوري الانجليزي تشيلسي، وبناء على تصريح صدر من موروينو عبر صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: بأن فريقنا في ملعبنا لا يعمل على تقديم النتائج الايجابية على الرغم من تقديم الفريق العديد من العروض الرائعة.

وتابع القول بأنه يجيب على الفريق العمل على التركيز بخصوص المباريات المتبقية من الدوري الانجليزي ونسيان بأننا حققنا لقب كأس رابطة المحترفين، ففي حالة قيام اللاعبون بتقديم كل شي فأننا سنحقق النتائج الرائعة وكل الاهداف أما إذا لم يقوموا بتقديم هذه النتائج فأنني ساقوم بمطالبتهم بالمزيد من المجهودات.

ولقد عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن رغبة المدرب البرتغالي في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا وخصوصا بعد الاداء الذي يقدمه، بالإضافة إلى ان بعض التقارير الاعلامية تحدثت عن انهاء صفقة انتقال اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان، وبدأ المدرب البحث عن زميل له في خط الهجوم واشارت بإمكانية التوقيع مع موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية وخصوصا مع رغبة اللاعب بالخروج من ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.