التخطي إلى المحتوى

يبدو أن استعدادت فريق الاتلتيكي لم تسير كما هو متوقع، وبناء على هذا الأمر فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن الاصابة التي تعرض لها اللاعب خوسيه ماريا خيمينيز، وذلك نتيجة الاصابة التي تعرض لها مدافع فريق اتلتيكو مدريد خلال مباراة فريقه لاس بالماس.

وبناء على التقارير الاعلامية التي صدرت وفق صحيفة ماركا الاسبانية الحديث عن إن الاصابة التي لحقت بالمدافع المدريدي ستؤدي إلى غياب اللاعب عن الملاعب لمدة (2-3) أسابيع الأمر الذي سيترتب عليه الغياب عن لقاء المرتقب أمام ريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا.

حيث أن خيمينيز تعرض للاصابة التي لحقت به خلال مواجهة فريقة أما لاس بالماس بالأمس، وذلك خلال الجولة الـ 35 من الدوري الأسباني والتي جاءت بعد تدخل اللاعب كيفن برينس بواتينج للاعب لاس بالماس، فقد انتهت بنتيجة قاسية لاتلتيكو مدريد.

وبناء على هذا الأمر يكون المدرب ديغو سيموني في ورطة حقيقة قبل اللقاء المرتقب أمام ريال مدريد، الأمر الذي سيترتب عليه صعوبة العمل على إيجاد البديل المناسب وذلك في ظل الغيابات العديدة التي يشهدها فريقه، ومن الجدير ذكره تمكن فريق اتلتيكو مدريد من تحقيق انتصار كبير خلال مباراة الأمس وذلك ضمن الاستعداد للمواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد على ارضية ملعب البرنابيو في الدور النصف نهائي لدوري ابطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك فأن المدرب الأرجنتيني ديغو سيموني يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ارضية ملعب ريال مدريد.