التخطي إلى المحتوى

تحدث نجم خط وسط مانشيستر سيتي عن المباراة التي جمعت فريقه ضد مانشيستر يونايتد ولقد بدأ الحديث برغبته مشاهدة اليونايتد خلال الموسم القادم يقدم كرة هجومية، وذلك عقب أنتهاء مبارتهم بالتعادل السلبي خلال الجولة الماضية من الدوري الانجليزي.

حيث أن للاعبون اليونايتد قاموا بتقديم مباراة دفاعية كاملة، مع اعتمادتهم بشكل اساسي على الهجمات المرتده إلا ان طرد مروان فيلايبي أدي إلى رجوع جميع اللاعبون لدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة الخاصة بالتعادل، ولقد قامت جماهير اليونايتد بالاحتفال بهذا الاداء الذي قدمه الفريق، وذلك خصوصا في ظل الغيابات الكبيرة التي ظهر بها الفريق أمام الستينيز.

واضاف توريه بأن هذا الامر يعتبر تغير كبير في اسلوب وطريقة لعب اليونايتد لكونهم كانوا قادرون على الهيمنه منذ القدم في جميع المباريات وتحقيق الفوز في مختلف المباريات، ومن خلال ذلك فأن رأية فريقهم يحتفل بهذا الاسلوب يدل على ان مانشيستر سيتي اصبح قريب منهم.

واضاف بأن تاريخ مانشيستر يونايتد كبير جدا، إلا أن احتفالهم بهذا الاسلوب فهم يعلموا بأننا اصبحنا قادرين على منافستهم وتحقيق الفوز وذلك الامر ظهر من خلال اعتمادهم بشكل اساسي على الدفاع والمرتدات طوال المباراة، ولقد لعب السيتي مباراة جيد إلا أننا لم نحقق الفوز لهذا لا يمكن تقبل الامر.

وتحدث عن أن مانشيستر يونايتد يعمل على بناء فريق قوي خلال الموسم المقبل إلا اننا سنكون أقوى منهم بكثير، وفي الختام تمني اللاعب أن يقوم اليونايتد بالمهاجمة بشكل اكبر خلال المباريات المقبلة.