التخطي إلى المحتوى

ذكرت التقارير الاعلامية التي صدرت أخيرا الحديث عن رفض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا المقارنة مع نجم واسطور فريق السيدة العجوز  أليساندرو ديل بييرو الأمر الذي ترتب عليه التأكيد عن صعوبة السير على نفس النهج والخطى الخاصة ببييرو.

حيث أن اللاعب قام بالحديث لصحيفة سكاي سبورتس الإيطالية أنه بيرو هو مثال ولا يمكن السير على ذات الخطى والنهج الذي سار به لكونه هو ملتزم جدا، الأمر الذي يصعب على الجميع القيام بمثله، فقد قابلته وهو بالفعل شخص جيد، وتابع الحديث بأن اللاعب يفتقر إلى عملية التسجيل أمام المرمي، لكون أن بييرو قام بتسجيل الكثير من الأهداف الأمر الذي يصعب حدوثه من قبلي .

واضاف بأن ارتداء الرقم 10، فأن القميص رقم 21 مهم لدرجة كبيرة لدي يوفنتوس، كما أن الرقم 10 من الصعب ارتداءه، ولن اقوم بالعمل على الطلب بارتداء رقم 10 إلا في حالة قيام النادي بطلب هذا الامر فأنني سقوم بالتفكير بذلك، لكن أنا احترم الرقم 21 واريد ان ارتديه.

ومن المعروف أن الرقم 10 لم يذهب إلى اي للاعب في الفريق الإيطالي وذلك عقب انتقال نجم الخط الفرنسي بول بوغبا إلى نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي، اما عند السؤال عن مستقبله فقد عبر انه يريد أن يكون رمز أو ايقونة في يوفنتوس، ولقد تعرض السيد العجوز لتعادل خلال مباراة الجولة 34 من الدوري الايطالي مساء الجمعة أمام أتالانتا.