adplus-dvertising

مورينيو يضع هارت ضمن الخطط الأحتياطية في حالة رحيل دي خيا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج29 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:23 صباحًا
مورينيو يضع هارت ضمن الخطط الأحتياطية في حالة رحيل دي خيا

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الإنجليزية التي صدرت خلال اليوم الحديث عن تغير ديناميكي في مسيرة حارس مرمى مانشيستر سيتي المعار إلى تورينو الإيطالي، حيث أن الحارس اصبح أحد ابرز المرشحين لتعويض رحيل الأسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الغريم التقليدي مانشيستر يونايتد وذلك حال انتقاله إلى نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد.

حيث أن أعارة اللاعب جاءت بعد تولى المدرب الاسباني بيب غوارديلا تدريبات الفريق الانجليزي، وقدوم حارس المرمي التشيلي كلاود برافو من نادي برشلونة، ومن المتوقع أن تنتهي المدة الخاصة بإعارة اللاعب خلال الشهر القادم، ومن المعروف لدى متابعين كرة القدم رغبة الحارس هارت البقاء في مانشيستر والتي تركها نتيجة لظروف استثناءية.

ويبدو أن المدرب جوزيف موروينو يرد معالجة ندم السير أليكس فيرغسون، حيث أن فيرغسون المدرب السابق لمانشيستر يونايتد صرح خلال وقت سابق بأنه عرض عليه التعاقد مع هارت من ناديه الأول شروسبري مقابل 100 ألف جنيه استرليني، الامر الذي ترتب عليه الندم بشكل كبير خلال سوق الانتقالات الاحقه لكونه قد وصف الحارس بأنه أفضل حارس إنجليزي في آخر 20 عاماً.

ومن الجدير ذكره بأن العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاشهر الماضية قامت بالحديث عن رغبة ادارة مانشيستر سيتي بيع الحارس هارت وعملت على تحديد السعر الخاص به، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا ان هذا الامر مجرد تقرير فلم يرد اي تأكيد من قبل وكيل الحارس أو ادارة فريق مانشيستر يونايتد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.