التخطي إلى المحتوى

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيلليني أثناء الميركاتو الصيفي الحالي ، من خلال تقدم عرض أخير لليوفي ، حسب ما ذكرته تقارير صحفية محلية في بريطانيا.

وفي إطار السعي لتحسين خط الدفاع في نادي تشيلسي ، يرغب المدير الفني للبلوز أنطونيو كونتي في الفوز بخدمات كل من مدافع نادي نابولي كاليدو كوليبالي وكيلليني ، من أجل دعم الثنائي جاري كاهيل وجون تيري.

ولكن في المقابل ، لا يبدو المدير الفني لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري مستعدا للتخلي عن خدمات مدافعيه في الفريق ، وخصوصا الثلاثي المرعب كيلليني وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي ، وهو ما يجعل مساعي النادي الإنجليزي غير قابلة للتحقيق ، حسب ما هو مرجح.

وستقوم إدارة نادي البيانكونيري بتقديم عرض مالي يقدر بنحو 25 مليون جنيه إسترليني كعرض أخير للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 32 ربيعا ، حسب ما ذكرته الصحيفة الشهيرة ” ذا صن “.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن المدرب الإيطالي للبلوز كان قد درب اللاعب في المنتخب الإيطالي وفي يوفنتوس ، ويسعى لإستغلال العلاقة الجيدة الذي تربطه معه ، من أجل ضمه إلى تشيلسي في الموسم الجديد.

وكان كيلليني قد ولد في 14 أغسطس من عام 1984 ، وقد كان متسببا في إيقاف لويس سواريز لمدة أربعة أشهر ، بعد واقعة العضة الشهيرة في المونديال البرازيلي.