التخطي إلى المحتوى

في تصريحات له عقب التوقيع مع نادي ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، ذكر خوسيه سوسا لاعب خط الوسط الأرجنتيني ، أن العودة للكالتشيو لن تكون ثأرية حسب قوله ، محددا الأهداف المرسومة له في الموسم الكروي الجديد مع كتيبة الروسونيري.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب الأرجنتيني سبق له اللعب في صفوف نادي نابولي الإيطالي ، بعد إنتقاله إليه قادما من بايرن ميونخ الألماني في موسم عام 2010 ، إلا أن الجماهير الإيطالية لم تقم بدعمه ليغادر سريعا إلى الدوري الأوكراني ، دون أن يمضي موسما كاملا مع نابولي.

وفي تصريحات له مع قناة ميلان ، ذكر سوسا اليوم الخميس 18 أغسطس آب أنه في غاية السعادة والحماس من أجل تحقيق الإنتصار ، معربا عن أمله في دعم الفريق.

وأضاف سوسا أن رجوعه إلى الدوري الإيطالي من بوابة نادي ميلان لا يعتبر ثأرا من الكرة في إيطاليا ، ولكن تجربة أخرى مميزة وفرصة مختلفة.

وللإشارة ، فقد كلفت صفقة إنتقال سوسا إلى صفوف نادي ميلان الإدارة مبلغ سبعة ملايين ونصف مليون يورو لمدة موسمين قادما من نادي بشيكتاش التركي ، والذي إستمر معه لموسمين.

وتحدث لاعب خط الوسط الأرجنتيني عن حلمه السابق في اللعب مع ” الروسونيري ” ، وهو ما تحقق بالفعل ، مؤكدا أن الهدف هو الوصول للمسابقات الأوروبية واللعب فيها.