adplus-dvertising

ننشر أسباب نقل أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى المستشفي

Mariam
أخبار عالمية
Mariam8 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 12:54 مساءً
ننشر أسباب نقل أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى المستشفي

أمير قطر السابق حمد بن خليفة، تضاربت الأنباء عن أسباب نقل  أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى المستشفى، حيث تم نقل الأمير حمد بشكل مفاجئ إلى المستشفى، مما أدى إلى الكثير من التسأولات عن أسباب نقل الأمير حمد بن خليفة إلى المستفي في وقت متأخر، واليوم من خلال موقع “جريدتي نيوز” ننشرلكم الأسباب والتفاصيل كاملة لتقل أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى المستشفى.

ننشر أسباب نقل أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى المستشفي

تم تداول صورة تجمع الأمير حمد بن خليفة آل ثاني ومعه نجله جوعان بن حمد على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر داخل المملكة العربية السعودية “تويتر”، مما قامت بعض المصادر بالدوحة بالتأكيد أن سبب نقل الأمير حمد للمستشفى هو إصابته بطلق ناري مما أدى إلى الإصابة بشرخ في الساق، وقد تم إجراء له عملية بالمستشفى على الفور، وذلك بعد القيام بمناقشات حادة داخل القصر لوجود خلافات وشقاق في الآراء بسببب ماتمر به قطر حالياً بعد مقاطعة العديد من الدول الخليجية لدولة قطر.

ننشر أسباب نقل أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى المستشفي - جريدتي نيوز

حقيقة ما حدث مع حمد بن خليفة، قامت العديد من الصحف القطرية بنشر حقيقة ماحدث مع أمير قطر السابق، حيث أعلنت أنه تم نقل الأمير إلى المستشفى نتيجة وجود كسر في الساق، مما استدعى القيام بإجراء عملية جراحية خفيفة في الساق، وأكدت أن الصحف أنكرت وجود أي اعتداء على الأمير أو وجود إلى خلافات داخل القصر، وحتى هذه اللحظة لا يوجد خبر يؤكد إصابة الأمير حمد بالفعل بطلق ناري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.