التخطي إلى المحتوى

احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية قررت الهيئة العامة للترفيه عروض جوية جديدة ستكون فائقة الجمال ومليئة بالمفاجآت في مساء مدينة جدة وذلك يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر اي اليوم الوطني السعودي السابع والثمانون .

كما اكدت هيئة الترفية في جدة ان العروض الجوية ستكون بواسطة الطائرات حيث سيتم تقديم عروض بهلوانية جودية وستكون ذات نكهة مختلفة في احتفال اليوم الوطني السعودي .

سيكون هناك نوعين من العروض اولهم سيحدث على ارتفاع 2000 قدم سيتم استخدام الدخان الابيض و الاخضر الذين يرمزون للعلم السعودي وهناك الواح مختلفة ذات طابع فريم سيتم نقشها في السماء ليستمتع الحاضرين .

اما العرض الثاني هو عبارة عن حركات بهلوانية بواسطة الطائرات ذاتها وفي نفس الوت سيتم اطلاق العاب نارية متخصصة PYRO على ارتفاع 2000 قدم وهي من اكثر المفاجآت التي يحبها المواطنين في الاحتفالات الوطنية السعودية وعلى العالم ايضاً لما تضفية من مشاهد مبهرة وجاذبية فريدة .

نشير الى ان جمهور الاحتفال الوطني السعودي على الكورنيش مقابل رد سي مول من اجل مشاهدة العرض بكل وضوح والتقاط الصور والفيديوهات لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، واتساب ، تويتر ، انستاجرام ، سناب شات.