التخطي إلى المحتوى

نورة هذال الدوسري، أصبح هذا الاسم هو حديث الساعة الآن، ونقوم اليوم من خلال موقع “جريدتي نيوز” بالتعرف على نورة هذال الدوسري زوجة أمير قطر “تميم بن حمد”، إليكم التفاصيل كاملة..

من هي نورة هذال الدوسري زوجة أمير قطر تميم بن حمد

الزوجة الثالثة لتميم بن حمد، تعد نورة هذال الدوسري هي الزوجة الثالثة لأمير قطر تميم بن حمد، حيث قام أمير قطر بتزوجها في عام 2014 بعد قيامه بتولي حكم قطر مباشرة، ومن المعروف بين الجميع أن نورة هي أكثر الزوجات تدللاً بين الزوجات عند تميم، والسبب يرجع إلى شدة جمالها، فهي الأجمل بين زيجات تميم بن حمد “جواهر والعنود”.

حياة نورة الدوسري مع تميم، ولقد أنجبت نورة هذال الدوسري جوعان بن تميم، وتعد نورة هي الأفضل في حياة تميم، حيث أن أمير قطر كان يفضلها ويحبها كثيراً، ومن المعروف أنه قام بتأجير احدي الشواطئ بالكامل وذلك من أجل قضاء شهر عسل مع نورة هذال الدوسري في عام 2014.

طلاق وقتل نورة هذال الدوسري، تم نشر صورة لأمير قطر وهو عاري الصدر، ولقد ساء العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذا الصورة، وبعد قيام تميم بالعديد من التحقيقات توصل أن المتورط في نشر الصورة يرجع إلى زوجته الثالثة نورة الدوسري وشقيقتها، فقام بتطليقها على الفور وإطلاق النيران عليها، والآن هي بالعناية المركزة بسبب إطلاق النيران عليها من قبل تميم.

يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات التالية: