التخطي إلى المحتوى

مواعيد صرف رواتب السعوديين، لقد تم منذ فترة تغيير موعد نزول الرواتب للسعوديين، حيث يتم الآن احتساب موعد صرف رواتب السعوديين عن طريق الأبراج، وينتظر أن يتم إيداع رواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية في البنوك بصباح اليوم الخميس الموافق 4 ذي القعدة 1438هـ بتاريخ 27 يوليو 2017، وهذا التوقيت هو الموافق الخامس من برج الأسد حسب موعد صرف الرواتب بالأبراج.

تغريدات تويتر، قام العديد من السعوديين بمطالبة الجهات المعينة بالقيام بإعادة النظر في مواعيد صروف رواتب الموظفين السعوديين، ولقد انطلقت العديد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي الاشهر في السعودية “تويتر”، حيث تم إنطلاق هاشتاج #اعيدو_النظر_في_مواعيد_الرواتب.

صرف رواتب السعوديين بالأبراج، طالب العديد من الموظفين السعوديين بأن تصبح مواعيد صرف رواتب الموظفين بالتاريخ الهجري أو التاريخ الميلادي والتوقف فوراً عن صرف الرواتب من خلال طريقة صرف الرواتب بالأبراج.

ننشر أبرز تغريدات تويتر المطالبة بإعادة النظر بمواعيد صرف رواتب السعوديين

  • #اعيدو_النظر_في_مواعيد_الرواتب هالفتره صرت اشوف لمبة البنزين اكثر من اخوياي.
  • #اعيدو_النظر_في_مواعيد_الرواتب 45 يوم بدون راتب ..!! هـذي مصيبة .. فيه المريض .. والمحتاج .. خلونا على الهجري والله فيه بركة وخير.
  • #اعيدو_النظر_في_مواعيد_الرواتب مثل هذه السنة معانات لم يعاني مثلها الكثير نظام الأبراج يتأخر الراتب فيه اكثر من الهجري واكثر من الميلادي.
  •  #اعيدو_النظر_في_مواعيد_الرواتب أسوء قرار أتخذ هو تحويل الرواتب من التاريخ الهجري الى التاريخ الميلادي، لايناسبنا ولا يناسب مناسبتنا

يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات الآن:

إعلان نتائج القبول بجامعة تبوك وتحديد موعد تثبيث الترشيح للعام الدراسي 1438/1439هـ

اعتماد نتائج القبول المبدئي بجامعة أم القرى اليوم الأثنين 30 شوال 1438هـ

إعلان نتائج القبول المبدئي لطلاب الثانوية العامة بجامعة حائل للعام المقبل 1438هـ/1439هـ

ننشر أسماء المقبولين في الدفعة الأولى للطلاب والطالبات بجامعة الباحة للعام الدراسي 1438/ 1439هـ

وظائف شاغرة في شركة أراسكو السعودية، ننشر شروط الإلتحاق بالوظيفة وكيفية التسجيل