adplus-dvertising

وزارة الداخلية السعودية تحذر المواطنين من السفر إلى فنزويلا لأسباب أمنية

Mariam
أخبار عربية
Mariam19 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 2:37 صباحًا
وزارة الداخلية السعودية تحذر المواطنين من السفر إلى فنزويلا لأسباب أمنية

أعلنت وكالة الأنباء الرسمية في السعودية “واس” أن وزارة الداخلية السعودية قامت اليوم بتحذير المواطنين السعوديين من السفر إلى جمهورية فنزويلا، وذلك حسب ماتم إعلانه في بيان رسمي، ونقدم لكم اليوم من خلال موقع “جريدتي نيوز” أسباب منع المواطنين السعوديين من السفر إلى فنزويلا.

قامت سلطات مطار كراكاس الدولي في فنزويلا بتبيه وزارة الخارجية السعودية بالقيام بمنع وحذر المواطنين من التوجه والسفر إلى فنزويلا، وقد أبلغت وزارة الخارجية السعودية وزارة الداخلية بذلك لتنبيه المواطنين على الفور، وقد جاء هذا القرار بسبب الأوضاع الداخلية السيئة والغير مستقرة داخل فنزويلا.

أعلنت السفارة السعودية بجمهورية فنزويلا أنه يوجد حالياً العديد من المظاهرات الشعبية داخل فنزويلا بسبب دعوة من المعارضة الفنزويلية، حيث أدى ذلك إلى أعمال شغب وعنف وتخريب ومواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة الفنزويلية، مما أدى إلى خطورة الأوضاع الأمنية في فنزويلا، فحفاظاً على أرواح السعوديين، حذرت المملكة من السفر إلى فنزويلا.

وأكد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية السعودية اللواء الدكتور محمد المرعول ذلك التحذير من خلال بيان رسمي: قائلاً:

” الوزارة تلقت من وزارة الخارجية ما يفيد بتوقيف العديد من المواطنين من قبل سلطات مطار كراكاس الدولي في فنزويلا نتيجة الأوضاع الداخلية غير المستقرة في البلاد، وزارة الداخلية تهيب بالمواطنين كافة ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات حرصاً على سلامتهم والتنسيق مع السفارة قبل السفر لأي دولة لمعرفة الإجراءات والأوضاع واتخاذ التدابير اللازمة لسلامتهم”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.