adplus-dvertising

مصر تعلن عن وقوفها بجانب المملكة لمواجهة الإرهاب وتدين بشدة هجوم القطيف اليوم

Mariam
أخبار عربية
Mariam8 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 7:57 مساءً
مصر تعلن عن وقوفها بجانب المملكة لمواجهة الإرهاب وتدين بشدة هجوم القطيف اليوم

هجوم القطيف الإرهابي اليوم، إنه في صباح اليوم السبت الموافق 8 يوليو 2017 بتاريخ 13 شوال 1438هـ قامت وزارة الخارجية المصرية بإصدار بيان رسمي يدين وبشدة الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا اليوم بشرق المملكة العربية السعودية بالتحديد داخل محافظة القطيف، مما أدى إلى إصابة ثمانية رجال أمن سعوديين واستشهاد آخر.

بيان وزارة الخارجية المصرية، ومن خلال ذلك البيان، تمنت جمهورية مصر العربية الشفاء العاجل للمصابين وقدمت التعازي للحكومة وللشعب ولأسرة الشهيد أيضاً، أكدت مصر من خلال البيان تضامنها مع المملكة العربية السعودية ووقوفها بجانبها من أجل مواجهة هذا الإرهاب اللعين الذي يؤدي إلى زعزعة البلاد، وأنها سوف تساعد على القضاء عليه من أجل  الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

حادث القطيف بالسعودية اليوم، وقد تابع بيان وزارة الخارجية أنه يجب على المجتمع الدولي التكاتف والتعاون من أجل مكافحة الإرهاب بالدول العربية والخليجية، وجاء ذلك البيان المهاجم لجميع أنواع الإرهاب بعد حادث رفح الإرهابي بشمال سيناء أمس وحادث القطيف اليوم بشرق المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.