adplus-dvertising

توقيع إتفاقية بين مجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان العقارية السعودية مع وزارة الإسكان

Mariam
أخبار عربية
Mariam20 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 11:33 صباحًا
توقيع إتفاقية بين مجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان العقارية السعودية مع وزارة الإسكان

قامت مجموعة سلمان عبد الله بن سعيدان العقارية السعودية بتوقيع إتفاقية مع وزارة الإسكان السعودية وذلك بحضور وزير الإسكان السعودي ماجد بن عبدالله الحقيل والكثير من كبار مسؤولي الوزارة.، وقد آلت هذه الإتفاقية إلى القيام بتنفيذ بناء العديد من الوحدات السكنية داخل منطقة القصيم داخل المملكة العربية السعودية.

فقد تم بناء العديد من الوحدات السكنية من خلال برنامج “سكني” والآن هي الدفعة الخامسة من هذا البرنامج، وقد تم الإتفاق على بناء عدد 744 وحدة سكنية جديدة داخل محافظة عنيزة بمنطقة القصيم.

ولقد قامت صحيفة الرياض بنشر أنه قد تم توقيع هذه الإتفاقية بين سلمان عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن سعيدان القابضة و أحمد مندورة المشرف العام على الشراكة مع القطاع الخاص في وزارة الإسكان.

والجدير بالذكر أنه خلال هذه الإتفاقية تم الإعلان عن أن البناء داخل محافظة عنيزة سوف يكون على أعلى المواصفات في الجودة والتصميمات، وقد تم الإعلان أيضاً عن تفاصيل الوحدات السكنية والتي تبلغ مساحتها 250 متر، ويبلغ السعر 500 ألف ريال سعودي للوحدة السكنية، والوحدات السكنية على هيئة دوبلكس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.