التخطي إلى المحتوى

أفنان الباتل هي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية، وهي تعد شابة سعودية يقوم الملايين بمتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “انستغرام” و”سناب شات”، حيث تقوم بنشر مقاطع فيديو وصور عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وبعد أن أصبح لها عدد كبير من المتابعين والمتابعات لحسابها الشخصي، فقررت في استثمار ذلك الحساب، من خلال مساحة إعلانية بالصفحة الشخصية قامت بتحديدها، وتحديد سعر الإعلان بهذه المساحة، ونجحت بالفعل في وضع سعر للإعلان وهو 4000 ريال سعودي وذلك يوم الجمعة فقط.

وبعد نجاحها الساحق بهذه الفكرة، قامت بتعيين فريق عمل عمل خاص لمساعدتها في العمل وقامت بتطوير نفسها، مما قامت بعمل شركة كبرى للدعاية والإعلان شهيرة داخل المملكة العربية السعودية، وبذلك أصبحت أفنان الباتل واحدة من أشهر نجمات السوشيال ميديا بالمملكة.

والآن أصبح للسيدة أفنان الباتل منتجات تجارية باسمها الخاص، وحالياً تقام لها مسابقة كبرى، ولكن قامت وزارة التجارة السعودية بإيقاف هذه المسابقة، لما تجمله من مخالفات في شروط الوزارة الخاصة بتنظيم المسابقات داخل المملكة، وقد انتشر هاشتاغ #التجارة_تعاقب_افنان_الباتل على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر بالمملكة العربية السعودية “تويتر”.