التخطي إلى المحتوى

فيصل بن لبده، قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز بالإعلان اليوم عن ترقية الفريق أول فيصل بن لبده إلى مستشاراً في الديوان الملكي السعودي، وتقاعده نهائياً من العمل العسكري داخل المملكة، وذلك تقديراً لشجاعته وبسالته واهتمامه بعمله داخل المملكة العربية السعودية ومواقفه المميزة للتصدي إلى أحداث سيئة تحدث بالمملكة.

حيث يعد فيصل بن لبده هو عسكري سعودي وهز شرف وفخر للمملكة والمواطنين السعوديين، وينتمي الى قبيلة قحطان و يعتبر من وجهاء ومشايخ ال سعد، وقامت الحكومة السعودية بتقديره وترقيته من أجل أمانته بعمله، وقد تمنى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أن يوفقه الله إلى خدمة الوطن والدين في كل وقت.

قد قام فيصل بن لبده بالقيام بالعديد من الأعمال المشرفة بالمملكة، ومن هذه الأحداث القيام بالتصدي إلى الحجاج الإيرانيين الذين تسببوا في إثارة الشغب والعنف داخل الحرم المكي أثناء موسم الحج، كما أنه قام بالعديد من الأعمال المشرفة في البحرين، حيث أنه قام بحفظ أمن البحرين من الإرهابين والمخربين.

يوجد دائماً أعمال مشرفة ومميزة لفيصل بن لبده، والذي لقب ب”محارب المخربين”، وقد أثبت فيصل بن لبده عن شجاعته الواضحة بجميع الميادين، وحبه الشديد للملكة، وقد قرر ملك السعزدية ترقيته وتقاعده من العمل العسكري من أجل أثبات مهاراته المميزة في خدمة بلده، يتمنى الجميع له التوفيق بعمله بالمملكة.