adplus-dvertising

الهاشتاج الأكثر تفاعلاً على تويتر “حاكموا القرضاوي شيخ الإرهاب”

Mariam
أخبار عربية
Mariam6 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 3:31 مساءً
الهاشتاج الأكثر تفاعلاً على تويتر “حاكموا القرضاوي شيخ الإرهاب”

قام العديد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بنشر هاشتاج جديد أطلق عليه “حاكموا القرضاوي شيخ الإرهاب”، وقد حصل هذا الهاشتاج على تفاعل كبير من المستخدمين العرب من أجل محاكمة الشيخ القرضاوي، ويرجع ذلك إلى رؤيتهم أن الشيخ القرضاوي هو الذي يقوم بنشر الفتنة في الدول العربية على حد تعبيرهم.

كما أن الكثير من المغردين قاموا بوصف الشيخ يوسف القرضاوي بأنه مفتي الفتنة ومفرق الأمة العربية، كما أن بعضهم قاموا بوصفه مفتي الخراب العربي، كما قاموا بالمطالبة بضرورة محاكمة القرضاوي لأنه سبب في جميع التفجيرات الإنتحارية التي تحدث بمختلف الدول العربية وذلك على حد قولهم.

والجدير بالذكر أن الشيخ يوسف القرضاوي هو رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قام مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات “محمد رشيد” رداً على هاشتاج “حاكموا القرضاوي شيخ الإرهاب” على تويتر بالتأكيد على ضرورة محاكمة يوسف القرضاوي من أجل ضحايا الإرهاب بمختلف الدول لتشمل مصر والسعودية وليبيا وسوريا والعراق ولبنان ولندن وباريس وبروكسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.