adplus-dvertising

سعوديين يطالبون بمقاطعة المنتجات التركية عبر تويتر

Mariam
اخبار سياسية
Mariam13 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 12:41 صباحًا
سعوديين يطالبون بمقاطعة المنتجات التركية عبر تويتر

مقاطعة دولة قطر، الأزمة الخليجية مع قطر، بسبب قيام دول الخليج بمقاطعة دولة قطر وحظرها، لذلك قام مغردين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعمل حملة كبرى، حملة سعودية تطالب بمقاطعة جميع المنتجات والسلع التركية بسسب مساندتها ووقوفها بجوار دولة قطر.

بعد قيام الدول العربية والخليجية بمقاطعة دولة قطر والتي تشمل السعودية والبحرين والإمارات ومصر وحكومة شرق ليبيا، قامت قطر بالإعلان عن تأيدها ومساندتها لدولة قطر الشقيقة، وقامت بإرسال عدد كبير من الجنود إلى قاعدة عسكرية تركية داخل دولة قطر.

قام العديد من مستخدمي تويتر بالإعلان عن غضبهم ورفضهم لموقف تركيا وذلك بمقاطعة المنتجات التركية، وذلك بعد أن قررت دولة تركيا ايضاً بمساندة قطر بإرسال مياه ومواد وسلع غذائية إلى جميع المواطنين داخل قطر بعد قيام السعودية بحظر قطر وغلق جميع المنافذ البرية والبحرية أمام قطر.

والجدير بالذكر أن إيران أيضاً إحدى الدول المساندة لدولة قطر، وأنها قامت أيضاً بالإعلان الرسمي عن فتح مجالها الجوي أمام الطيران القطري بعد قيام الدول الأخرى بغلق المجال الجوي امام طائرات قطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.