التخطي إلى المحتوى

خلال الساعات الماضية تداولت الكثير من الصفحات الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي شائعة زواج النجمة التونسية درة من النجم الراحل نور الشريف بشكل سري ولم يتم اكتشافه بناء على رغبة نور الشريف، موضحين أنه هو السبب وراء طلاق بوسي من نور الشريف قبل رحيله.

كما أشارت تلك الشائعات أن بوسي رفضت إعطاء درة ميراثها من زوجها الراحل نور الشريف ولم تطالب درة به حتى لا يتم اكتشاف الأمر وفاءا منها لزوجها نور الشريف.

وعلى الرغم من انتشار تلك الشائعات بشكل واسع عبر السوشيال ميديا إلا هناك البعض الذي لم يصدقها، وهنا حرصت درة على الرد وتكشف حقيقة الأمر، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الخاصة بالفيس بوك لتقول: مروجي الإشاعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة… شيء سخيف فعلا”.

ويذكر ان الفنانة درة شاركت النجم الراحل نور الشريف من خلال فيلم “بتوقيت القاهرة ” الذي يعد اخر أعماله الفنية والذي عرض في نفس عام رحيله، وشاركه البطولة النجمة ميرفت أمين، وكندة علوش، وآيتن عامر، سمير صبري، شريف رمزي، كريم قاسم، وكان من تأليف وإخراج أمير رمسيس.