التخطي إلى المحتوى

تأثرت النجمة الاستعراضية الشهيرة شيريهان بوفاة النجم القدير محمود الجندي فجر اليوم الخميس، وعبرت عن حزنها الشديد بوفاته من خلال رسالة مبكية تحمل كلمات مؤثرة أحزنت الكثيرين.

حيث نشرت شيريهان صورتين نادرتين تجمعها بالراحل محمود الجندي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الانستجرام، وأرفقت رسالة طويلة حزينة ومؤثرة.

حيث كتبت شيريهان وقالت: “وداعا يا حبيب عروسة البحور، وداعا يا حبيب رزة، ووداعا يا ويا ويا وياااه!!! وداعا يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعا يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعا يا عاشق الفن.. ستظل حيا ترزق في نفسي وقلبي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويذكر أن الفنان الراحل محمود الجندي توفى اليوم الخميس بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة أدت إلى مكوثه في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر فيها لمدة عشرة أيام حتى أن فارق الحياة اليوم.

وشارك النجم محمود الجندي بعض الأعمال الفنية مع النجمة شيريهان أبرزها في المسرح منها مسرحية “علشان خاطر عيونك” الشهيرة مع فؤاد المهندس وفوازير ألف ليلة وليلة، هذا بالإضافة إلى العديد من المسرحيات الأخرى منها “بالو بالو”، “إنها حقا عائلة محترمة”.