adplus-dvertising

أنغام تشوق جمهورها بأول أغنية من ألبومها الجديد

هاجر هشام
أخبار منوعة
هاجر هشام12 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 1:43 مساءً
أنغام تشوق جمهورها بأول أغنية من ألبومها الجديد

كشفت النجمة المصرية أنغام عن موعد طرح أول أغنية جديدة من ألبومها الغنائي القادم والتي تحمل اسم “ياريتك فهمتني”، وذلك من خلال تغريدة قامت بكتابتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير”تويتر”.

حيث غردت أنغام قائلة: ” إن الأغنية سيتم طرحها غدا عبر تطبيق Deezer”، كاشفة عن كلمات الأغنية التي تقول: ” بحبك سنين في السر وماحدش عرف.. وأنا أدفع سنين تانيين وأحبك في العلن”.

7726531 257980196 - جريدتي نيوز

وأغنية “ياريتك فهمتني” من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن الحان تامر عاشور، وتوزيع مادي، وهذه تعد الأغنية الأولى من البوم أنغام الجديد المقرر طرحه خلال أيام، وذكرت بعض التقارير الصحفية أن انغام قامت بتسليم الألبوم الى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حتى يتم الاستعداد لطرحه في الأسواق.

ويذكر أن أنغام كشفت عن البوستر الدعائي للألبوم من خلال حسابها الرسمي على تويتر، وقالت “بدأ العد التنازلي”، وهذا الألبوم يضم حوالي 13 أغنية باللهجة المصرية لتعود به بعد غياب أربع سنوات عن اخر البوم”أحلام بريئة”، هذا إلى جانب مشاركتها في برنامج المواهب الجديد الزمن الجميل مع الفنانة اسما المنور ومروان خوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.