adplus-dvertising

بشرى تتسبب في مصالحة محمد رمضان مع أعدائه

هاجر هشام
أخبار منوعة
هاجر هشام26 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 7:49 مساءً
بشرى تتسبب في مصالحة محمد رمضان مع أعدائه

بعد أن طرحت الفنانة بشرى أغنيتها الجديدة “كوبرا” التي عادت بها إلى عالم الغناء بعد غياب طويل، وقد تسببت في إثارة حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا لأنها ظهرت من خلال الأغنية وهي تقلد محمد رمضان وتسخر منه بشكل مباشر.

وكان من الواضح أن بشرى كانت ترغب في السخرية من طريقة محمد رمضان، ولكن المفاجأة هي انقلاب الطاولة عليها وتعرضت للمزيد من الانتقادات والهجوم الحاد عليها، وتحولت من سخريتها لمحمد رمضان الى انتقادها يشمل لاذع من قبل جمهور محمد رمضان وأعدائه أيضا في نفس الوقت مما تسببت في كسب محمد رمضان تعاطف أعدائه من جديد.

حيث اتهمها البعض بإهانتها للفنان محمد رمضان بطريقة قاسية، وذلك بعدما ظهر في اغنيتها شخص يرتدي قناع أسود إشارة منها إلى محمد رمضان، هذا بخلاف ظهور عدد من الحيوانات التي ظهرت مع محمد رمضان في أغنياته مثل النمر والاسد.

وأظهر عدد من الفنانين والشعراء تعاطفهم مع محمد رمضان على الرغم من تحفظهم لطريقة التعالي في أغنيته ملك الأسد، إلا أنهم أشاروا إلى اعجابهم بأغانيه رافضين طريقة بشرى في سخريتها منه بهذه الطريقة القاسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.