التخطي إلى المحتوى

سنتعرف سوياً على أحداث مسلسل الغرفة 309 في حلقته 14 الرابعة عشر والتي سيتم من خلالها عدم رغبة العائلة بالقيام بمراسم حفل الزواج والأسباب التي دفعتها إلى أخذ مثل هذا القرار الخطير والتغير في الموقع بعد أن كان التأييد يسود الأمور بدون حدوث أي مشاكل.

وشاهدنا أيضاً من خلال الإعلان سقوط العروس لالى من على كوشة العرس عندما كانت بجانب عريسها وإصابة جميع الحاضرين بالقلق والخوف على العروسة التي حصل لها موقف محرج للغاية في يوم العمر الذي لا يعوض ولا يتكرر مع نفس الشخص لمرات عديدة.

وتستمر الأحداث بأخذ القرار والرد على طلب أونور من حبيبته وإخباره لها بأنها لا تريد الزواج منه وذلك بعد أخذ المشورة من بعض المقربين منها وسنرى علامة الدهشة والاستغراب تملئ وجه أونور من صدمة إجابتها على طلب الزواج منها وذلك بعد أن أخذت وقتاً بالتفكير كثيراً.

من جهه أخرى يأتي أونور ويشاهد حبيبته مع أحد الأشخاص ويصاب بحزن شديد للغاية وعندما تراه تتحدث معه وتخبره بأنه لا يوجد بينها وبين ذلك الشاب أي شيء ، وهنا يغضب بشدة ويتركها ويذهب والأفكار السيئة جميعها تدور في رأسة.

مسلسل الغرفة 309 الحلقة 14

ويذهب أونور إلى الشاب الذي كانت حبيبته جالسة معه ويتحدث معه بغلاضة وهو يرد عليه بأنه لا يُمكنه الحديث معه بهذه الطريقة وهنا يرد عليه أونور بشدة ويقوم بتهديدة بأنه لا يمكنه إخبارة بالشيء الواجب عليه فعله والأمر الذي ليس عليه القيام به.

وفي هذه اللحظة الحاسمة تأتي لالى إلى عند الطبيب الذي هو الشاب الذي كان معه حبيبها أونور وتسمع تهديدة له بأنه إذا شاهده بالقرب منها سيقوم بتدميرة كلياً، وتظهر علامة الدهشة على وجه ديميت وينتهي الإعلان ولنتعرف على الأحداث سنقوم بمتابعة الحلقة ومشاهدة ماذا سيحدث.