adplus-dvertising

حادثة تسرب غاز الكلور في جدة تتسبب في اختناق 11 شخص

أبرار مسعود
2018-08-06T02:24:20+03:00
أخبار منوعة
أبرار مسعود6 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 2:24 صباحًا
حادثة تسرب غاز الكلور في جدة تتسبب في اختناق 11 شخص

شهدت مدينة جدة حادثة تسرب غاز الكلور السام من إحدى الورش الواقعة جنوب المدينة، وتدخلت قوات الدفاع المدني  فورا للسيطرة على الموقف وإنقاذ الأشخاص الذين اختنقوا جرّاء استنشاقهم الغاز.

وفي تصريح للعقيد سعيد سرحان المتحدث بإسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ذكر فيه أن 11 شخص من أربع جنسيات من بينهم مواطنون تعرضوا لحالة اختناق، وتمت السيطرة على 8 حالات منهم داخل الموقع في حين اضطررنا لنقل 3 آخرين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد سرحان على أن فرق التدخل قد قامت بعملها على أكمل وجه حيث هرعت إلى موقع الحادثة فور علمها بها، وكشفت عن مخرج التسرب فور وصولها لمكان الحادثة حتى لا يزيد الأمر سوءا، وحددوا نوعية الغاز المُسرب حتى يتمكنوا من معرفة طرق العلاج المناسبة للمصابين منه.

وكشفت جهود فرق الدفاع عن اكتشاف نوعية الغاز “غاز الكلور” وقاموا بإخلاء المنطقة وتطويقها ومنع دخول أي أحياء إليها حتى التأكد من زوال خطر انبعاث الغاز فيها حرصا على سلامة المارة والساكنين المجاورين للمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.