adplus-dvertising

دعاء اليوم الثلاثون من رمضان 2018

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏14 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 9:57 مساءً
دعاء اليوم الثلاثون من رمضان 2018

شهر عظيم وكريم له الكثير من المحبة في قلوبنا جميعا رمضان شهر الخير والبركة، اليوم هو اليوم الأخير من الشهر الكريم في مختلف الوطن العربي والأمة الإسلامية، وفقا لما تم الإعلان عنه رسميا من الجهات المختصة فاليوم هو اليوم الثلاثون من شهر رمضان المبارك، ونقدم لكل متابعينا دعاء اليوم الثلاثون من رمضان، وهو الدعاء الأخير الذي نردده ونودع به رمضان، لتحتفل غدا الأمة بعيد الفطر المبارك.

دعاء اليوم الثلاثون من رمضان

دعاء اليوم الثلاثون من رمضان الأدعية الطيبة التي يرددها المسلم الصائم يشكر ربه على الشهر الكريم طالبا من الله سبحانه وتعالى أن يجعل صومه بالشكر والقبول من رب العالمين، ويشكر الله عز وجل، وهو من الأدعية التي تريح النفس خلال اليوم الأخير من الصيام للشهر الكريم، يأتي ذلك لما أعلن عنه المرصد الفلكي الذي أكد على قدوم عيد الفطر المبارك غدا في مختلف الدول العربية التي استقبلت رمضان ليتمم اليوم رمضان ثلاثون يوم.
لا تتوقف الأدعية على شهر رمضان الكريم، وأنما يجب الحفاظ عليها وقولها في جميع الأيام فهي من الأمور والعادات العظيمة التي لها ثواب كبير عند الله عز وجل، ولعلها تكون ساعة إجابة عند الله كما أن الرسول الكريم طالب بكثرة الدعاء للتقرب إلى الله عز وجل واستجابة العبد لما يطلبه فهو رب رحيم غفور بالعباد يستجيب الدعوات ويغفر الذلات.

received 1710370669080731 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.