adplus-dvertising

دعاء اليوم الثامن والعشرون من رمضان 2018

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏12 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 9:10 صباحًا
دعاء اليوم الثامن والعشرون من رمضان 2018

يقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام دعاء اليوم الثامن والعشرون من رمضان، مع اقتراب انتهاء شهر رمضان الكريم، ساعات وأيام وينتهي شهر الخير والصوم، واستقبال المساجد للمصلين المعتاكفين التي مازالت قائمة حتى الآن وحتى انتهاء شهر رمضان الكريم، والذي يعاود فيها المعتاكفين إلى منازلهم عقب فترة من الاعتكاف التي استمرت على مدار العشر الأواخر من الشهر الكريم.

دعاء اليوم الثامن والعشرون من رمضان

يبقى دعاء اليوم الثامن والعشرون من رمضان من الأدعية الهامة التي يفضلها الكثير من الاشخاص، ويرددها اليوم للتقرب إلى الله عز وجل فكما هو معروف عن فضل الأيام الأخيرة من الشهر الكريم، والتي تأتي فيها ليلة القدر التي ذكر الله سبحانه وتعالى مدى فضل هذه الليلة المباركة التي ينتظرها المسلمين كل عام للقرب والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى لعلها تكون هي الليلة التي يغفر فيها الله الذنوب.

دعاء اليوم الثامن والعشرون

جاء دعاء اليوم الثامن والعشرون من رمضان ليقرب فيه المسلم إلى الله، كما يذكر بقضاء الحاجة والمسائل، وتوفير حظ الداعي من النوافل كما يذكر الدعاء بقضاء وسيلته من رب العالمين لذلك هو من الأدعية التي لها فضل كبير، وثواب يطلبه المسلم من الله سبحانه وتعالى، على مدار العشر الأيام الأخيرة من الشهر الكريم الذي قارب على الانتهاء حيث لم يتبقى سوى يومين، وتحتفل الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك، أعادة الله على الأمة الإسلامية بخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.