adplus-dvertising

أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2018

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏10 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 7:47 مساءً
أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2018

اقترب شهر رمضان الكريم على الانتهاء، ويحرص الكثيرين على رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك الذي يهل علينا وعلى الأمة الإسلامية خلال أيام قليلة، وعلى حسب ما تم الإعلان عنه رسميا تحتفل الأمة بعيد الفطر المبارك يوم الجمعة القادمة هي أول أيام العيد، وتبقى رسائل التهنئة من الرسائل الاجتماعية التي يتشاركها الأصدقاء والأقارب أيضا طوال أيام الاحتفال بعيد الفطر.

أروع رسائل تهنئة عيد الفطر

يتبادل الكثير من الأشخاص الكثير من الرسائل والبرقيات للتهنئة بعيد الفطر عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، الذي جاء هذا العام بالتزامن مع عدد من الموجات الحارة على مختلف محافظات الجمهورية، وهو ما جعل البعض من الأشخاص يتجنب الخروج أوقات الذروة، ومع هذا الارتفاع يبقى انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر فرحة الصائم، يتشارك خلال هذا الاحتفال العديد من الصور، ورسائل التهنئة.

وتقوم الجهات المختصة بعدد من الإجراءات الهامة التي تضيف المزيد من الأمان أثناء الخروج في المتنزهات المختلفة، كما توجد أيضا عدد من الشرطة النسائية في الشوارع والميادين الرئيسية، والتي تقوم بحماية الفتيات والسيدات خلال الاحتفال بالعيد، ونقدم لمتابعينا الكرام باقة متنوعة ومميزة من رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك، لمشاركة الأصدقاء، والأقارب بها خلال الاحتفالات التي تستعد لها الدولة المصرية خلال الأيام القليلة القادمة في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

received 1702740896510375 - جريدتي نيوزreceived 1702739286510536 - جريدتي نيوزreceived 1702742666510198 - جريدتي نيوزرسائل تهنئة عيد الفطر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.