التخطي إلى المحتوى

أدى كيلي ويلس المغامر المتهور القادم من المملكة المتحدة ، أداءا بهلوانيا خياليا وذلك عبر قيامه بعدة قفزات من خلال أسطح المنازل الراقية الموجودة في منتجع مدينة جميرا في إمارة دبي ، من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت لقطات فيديو قد بثت على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، وهي تظهر المهارة التي يتحلى بها هذا الرياضي والذي لا يعرف حدا للمغامرة ، مما أثار إنتباه الكثيرين بالقفز كذلك فوق الأعمدة متنقلا بينها ، بكل سهولة لم يسبق مشاهدتها في السابق.

وقد أظهر الفيديو في البداية ، قيام المغامر بتوجيه نظره بإتجاه برج العرب المعروف في إمارة دبي ، قبل أن ينطلق في المغامرة الجنونية التي قام بها.

في المقابل ، كشف كيلي ويليس أنه قام بالعديد من التحضيرات اللازمة ، من أجل التمرن على مثل هذه الحركات الخطرة والغير مسبوقة.

وأضاف المتهور ، أن التشويق ليس هو وحده الهدف من المغامرة ، حيث أن كل خطواته تم حسابها بكل عناية ودقة ، وكان يذهب كثيرا إلى الموقع من أجل القيام بالمران بشكل آمن.

وجدير بالذكر ، فقد تم إجراءه فحوصات على المستوى الفني والعقلي والبدني ، قبل أن يُصور هذا الفيديو وذلك من أجل تلافي أي أخطاء ، قد تتسبب في ما لا يحمد عقباه خصوصا وأن حركاته كانت خطرة.