adplus-dvertising

موعد عيد الفطر 1439 في مصر والسعودية فلكيا

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏4 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 7:08 صباحًا
موعد عيد الفطر 1439 في مصر والسعودية فلكيا

ينتظر الكثير من الأمة الإسلامية موعد عيد الفطر 1439 في مصر والسعودية على حسب ما يتم الإعلان عنه من الجهات الشرعية والفلكية في كلا البلدين، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبا مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، والاستعدادات الكبيرة التي تقوم بها مختلف الجهات الشرعية، كما تستعد المساجد لاستقبال المعتكفين في أواخر أيام الشهر الكريم في مختلف الدول العربية والإسلامية بالعالم.

موعد عيد الفطر 1439 في مصر والسعودية

مع استمرار حالة الترقب والانتظار يأتي موعد عيد الفطر في مصر والسعودية يوم 15/6/2018، وهو الموعد الذي تم الإعلان عنه رسميا من كلا الجهات الرسمية في البلدين، ويأتي بذلك شهر رمضان الكريم هذا العام 30 يوم بداء اليوم الأول 17/5/2018، وعلى أن تبدأ أولى أيام شهر شوال يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يونيو العام الجاري، وهو موعد عيد الفطر 1439 أيضا التي تحتفل به كلنا من الكويت والإمارات أيضا.

موعد عيد الفطر في السعودية - جريدتي نيوز

مع معرفة موعد عيد الفطر 1439 في مصر والسعودية يبقى أمر الاحتفال من الأمور الهامة التي تقوم بها كل دولة، والتي تختلف بطبيعة الحال من دولة لأخرى، ولكن تبقى صلاة عيد الفطر هو الأمر الموحد الذي تقوم به الأمة الإسلامية منذ الساعات الأولى من صباح يوم العيد حيث تشارك النساء والأطفال والرجال بكثافة في هذا اليوم، كما يخرج الكثيرين زكاة الفطر قبل صلاة العيد بدقائق قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.