adplus-dvertising

امساكية رمضان في السعودية 1439 ومواعيد أذان المغرب والفجر

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏4 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 6:47 صباحًا
امساكية رمضان في السعودية 1439 ومواعيد أذان المغرب والفجر

أعلن المرصد الملكي في المملكة العربية السعودية عن موعد شهر رمضان الكريم، والإعلان رسميا عن امساكية رمضان في السعودية والتي تشمل مواعيد الصلوات الخمسة، وموعد الإفطار والإمساك أيضا لإطلاع المواطنين رسميا على هذه المواعيد الهامة، كما أنها تحتوي على عدد من المعلومات القيمة التي يحتاج إليها المسلم في شهر رمضان الكريم حيث تحتوي أيضا على موعد السحور، وبداية ونهاية الشهر الكريم.

امساكية رمضان في السعودية

تختلف مواعيد الصلوات والإفطار والسحور بين الدول العربية وبعضها، وتأتي المملكة العربية السعودية ومصر ليتقارب الدولتين في المواعيد حيث يبقى الفرق بينهم دقائق قليلة تفصل بين موعد الإفطار والسحور أيضا، أما موعد عيد الفطر المبارك فلم يعلن عنه حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه من خلال الجهات الرسمية في المملكة ومصر أيضا للإعلان الرسمي عن موعد العيد.

وفقا لما تم الإعلان عنه رسميا من المرصد السعودي فأن شهر رمضان الكريم يأتي هذا العام ثلاثون يوم، لتعلن الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية امساكية رمضان في السعودية لشهر رمضان 2018 كامل الأيام، على خلاف ما توقعه الكثير من المواطنين بأن يكون الشهر الكريم هذا العام 29 يوم، ومع أقتراب موعد عيد الفطر المبارك أيام قليلة وتشهد المساجد زحام شديد لأيام الاعتكاف، مع الالتزام بكافة مواعيد الإفطار والسحور في امساكية رمضان في السعودية حيث يتم العمل بها حتى نهاية الشهر الكريم.

امساكية رمضان في السعودية 1439
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.