adplus-dvertising

عاجل: إعلان نتائج قبول طلاب الثانوية العامة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالسعودية

Mariam
أخبار منوعة
Mariam12 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 10:04 مساءً
عاجل: إعلان نتائج قبول طلاب الثانوية العامة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالسعودية

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تم اليوم الإعلان عن نتائج قبول طلاب الثانوية العامة داخل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية، حيث بلغت النسبة المركبة للقبول بجامعة الملك فهد 89% للعام الدراسي القادم 1438/1439هـ، ولقد تم احتساب هذه النسبة المركبة من خلال 50% من نتيجة الاختبار التحصيلي و20% من نتيجة الشهادة الثانوية، و30% من نتيجة اختبار القدرات العامة.

نتائج قبول طلاب الثانوية بجامعة الملك فهد، وقد أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران أن نتائج القبول جاءت بشكل مبكر وذلك بسبب استخدام الإلكترونية بشكل كامل بجميع إجراءات القبول مما أدى ذلك إلى تسهيل لتقديم الطلبة والطالبات بالجامعة وأيضاً لتسهيل إعلان النتائج في وقت قصير، والجدير بالذكر أنه قد تم استقبال طلبات الطلاب من 12 رمضان 1438هـ وحتى 20 رمضان 1438هـ الماضي من خلال الموقع الإلكتروني بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

نتائج تأكيد القبول ورفع المستندات بجامعة الملك فهد، وقد تم الإعلان أنه تم تحديد موعد تأكيد القبول بالجامعة ورفع المستندات المطلوبة إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لجامعة الملك فهد من الفترة 19 شوال 1438هـ وحتى 23 شوال 1438هـ، وعند إعلان هذه النتيجة يجب حضور الطلاب إلى الجامعة لحضور البرنامج التعريفي قبل بدء الدراسة مباشرة، وسوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية ورفع المستندات من هنا.

يمكنكم الإطلاع على هذه المقالات أيضاً:

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2017، ننشر رابط اليوم السابع لنتيجة الثانوية العامة

وظائف شاغرة بالسعودية اليوم، أحدث وظائف غرفة الشرقية للعمل بالدمام والرياض والخبر

وظائف شاغرة بالسعودية، مدينة الملك فهد تعلن عن وظائف صحية شاغرة اليوم

فتح باب القبول والتقديم بجامعة الحدود الشمالية للعام الدراسي 1438/1439هـ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.