adplus-dvertising

قائمة بأسماء أطعمة سهلة تزيد من قدرات مخ الإنسان

Mariam
أخبار منوعة
Mariam4 يوليو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 4 يوليو 2017 - 8:51 مساءً
قائمة بأسماء أطعمة سهلة تزيد من قدرات مخ الإنسان

قائمة بأسماء أطعمة سهلة تزيد من قدرات مخ الإنسان، نوفر لكم اليوم نحن فريق عمل موقع “جريدتي نيوز” قائمة مميزة بأسماء بعض الأطعة السهلة والبسيطة من أجل ذكاء الإنسان وزيادة قدرات المخ والدماغ.

قائمة بأسماء أطعمة سهلة تزيد من قدرات مخ الإنسان

الخضراوات الورقية الخضراء
تحتوي الخضراوات الورقية الخضراء على فيتامين هـ وحمض الفوليك والتي تساعد على زيادة قدرات مخ الإنسان، ومن ضمن هذه الخضروات: ” الجرجير -السبانخ-الكرنب- القرنبيط- اللفت”.

الكركم
يحتوي الكركم على مادة كيميائية، تدعي الكركمين، وتساعد مادة الكركمين على تقليل من اللويحات في المخ والتي تتسبب في الإصابة بمرض الخرف.

التوت البري
يحتوي التوت البري على مركبات الفلافونويد، حيث تساعد هذه المركبات على القدرة على الدراسة والتعلم وحماية الدماغ من المواد الضارة، كما أن التوت البري يعمل على زيادة قدرات المخ و تحسين الوظائف المعرفية وحماية الذاكرة أيضاً.

القرنبيط
يحتوي القرنبيط على مادة الكولين، وتعد مادة الكولين مادة كيمائية تعمل على تحفيز نمو الخلايا الدماغية الجديدة والوصلات العصبية، هذه العملية ضرورية من أجل زيا\ة قدرات المخ، وأيضاً ضرورية للعقل والذاكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.