adplus-dvertising

فتح باب القبول بالكلية التقنية السعودية اليوم الاثنين وحتى 17 شوال 1438هـ، تعرف على التفاصيل كاملة

Mariam
أخبار منوعة
Mariam4 يوليو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 4 يوليو 2017 - 7:21 مساءً
فتح باب القبول بالكلية التقنية السعودية اليوم الاثنين وحتى 17 شوال 1438هـ، تعرف على التفاصيل كاملة

القبول بالكلية التقنية السعودية، قامت الكلية التقنية السعودية بالإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل الدراسي الأول من العام التدريبي الجديد 1438هـ-1439هـ، وقد أعلن أنه سوف يتم إستقبال الطلبات من يوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2017 بتاريخ 9 شوال 1438هـ وسيتم إغلاق باب التقديم الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 شوال 1438هـ، ومن خلال موقع “جريدتي نيوز” سنتعرف على أهم الشروط الواجب توافرها للمتقدمين للإلتحاق بالكلية التقنية السعودية.

شروط القبول بالكلية التقنية السعودية، لمن يرغب في الإلتحاق بالكلية التقنية السعودية يجب التعرف على الشروط الواجب توافرها، والتي تتمثل في الآتي:

  1. ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام
  2. ألا يكون قد تم قبوله في برنامج دراسي أو تدريبي آخر يشترك في نفس الفترة الزمنية للدراسة أو مستمر حاليا في نفس البرنامج
  3. أن يكون المتقدم للكلية لديه حسن السيرة والسلوك
  4. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعهد الصناعي أو ما يعادلها

طريقة التقديم بالكلية التقنية السعودية، من يود في الإلتحاق بالكلية التقنية السعودية، يرجى الدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية للكلية التقنية السعودية من هنا، وعندما يتم الإعلان عن نتائج القبول بالكلية التقنية السعودية، سوف نقوم بنشر النتائج هنا على موقع “جريدتي نيوز”، فتابعونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.