adplus-dvertising

تعرف على نتائج القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية

Mariam
أخبار منوعة
Mariam28 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2017 - 1:07 صباحًا
تعرف على نتائج القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية

نتائج القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية، حيث قامت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية بالإعلان اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2017 عن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية العامة داخل كلية الملك خالد العسكرية.

التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، والجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان خلال الفترة السابقة عن فتح باب القبول والتسجيل داخل كلية الملك خالد العسكرية 1438هـ لحملة الشهادة الثانوية وذلك من يوم 6 رمضان 1438هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 12 رمضان 1438هـ، واليوم قد ظهرت نتيجة القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية.

تعرف على نتائج القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية، وعلى من يرغب أو يود في الحصول على النتيجة الخاصة به بكلية الملك خالد العسكرية، قامت الوزارة بمطالبة جميع المتقدمين للكلية بضرورة الدخول على الفور للموقع الرسمي لكلية الملك خالد العسكرية السعودية للتعرف هل تم القبول أم لا، وإليكم هذا الرابط، ويتم كتابة رقم الطلب والهوية الوظنية والتعرف فوراً على نتائج القبول المبدئي، ونتمنى للجميع التوفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.